مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 08:01 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

مانشستر يونايتد يضع شرطا مفاجئا لرحيل رونالدو

وضع نادي مانشستر يونايتد شرطا مفاجئا لرحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ومنذ أن كشفت التقارير الصحفية عن رغبة رونالدو في الرحيل، والهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يصر على أن اللاعب ليس للبيع وضمن خططه في الموسم المقبل، رغم حقيقة أنه لم ينضم حتى الآن لمعسكر الفريق التحضيري، لأسباب وصفت بالشخصية.

ومع ذلك، فإن تين هاج قد يقرر وعلى الفور التقدم بطلب إلى إدارة مانشستر يونايتد يفيد بعدم حاجته لخدمات رونالدو، حال شعر أن استمراره سيشكل تهديدا لوحدة واستقرار غرفة ملابس الفريق.

إدارة مانشستر يونايتد ستكون منفتحة على رحيل رونالدو هذا الصيف، ولكن بنظام الإعارة لمدة موسم، وبعد أن يوافق على تمديد عقده حتى صيف 2024.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن هناك بند في عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد يتيح تمديد بقاء اللاعب مع الفريق لما بعد نهاية عقده الحالي في صيف 2023.

وقد يكون أتلتيكو مدريد هو الفريق الذي سينتقل له رونالدو هذا الصيف، خاصة وأنه ينافس في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب موافقة اللاعب على تخفيض راتبه بنسبة ستتجاوز 30%.

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.