مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 03:52 مـ 13 محرّم 1446 هـ

الاتحاد المصري يرفض الخضوع لمطالب الأهلي..ومشاركة الشياطين في الكأس أصبحت على المحك

شهدت الساعات الأخيرة أحداثا مثيرة في الكرة المصرية، بطلها الأهلي، في ظل الصدام الذي يجمع بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الأهلي قد طالب في بيان رسمي، الخميس الماضي، بإيقاف محمود عاشور، حكم الفيديو في مباراة فاركو بالجولة الـ28 من الدوري المصري، والتحقيق معه، وذلك بعد عدم احتساب هدف للفريق الأحمر خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وهدد الأهلي بعدم المشاركة في بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، باعتبارهما من تنظيم الاتحاد المصري لكرة القدم، حال عدم تنفيذ مطالبه في البيان.

وبشكل مفاجئ، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تواجد محمود عاشور كحكم فيديو في مباراة غزل المحلة ضد بيراميدز، لتضرب بمطالب الأهلي عرض الحائط.

ووفق للمعلومات فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يحقق في الأساس مع محمود عاشور، لأن لجنة الحكام رأت أنه لم يخطئ في قرار إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو، وبالتالي قررت اللجنة تواجده كحكم فيديو بلقاء المحلة أمام بيراميدز بشكل طبيعي.

وبعد ساعات من قرار اتحاد الكرة المصري، لمح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، إلى انسحاب الفريق الأحمر من بطولة كأس مصر 2022.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مشاركة الاهلي في كأس مصر في مهب الريح".

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، يوم 14 أغسطس الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد أن تخطى عقبة المصري بالسلوم في دور الـ32.