مصري بوست
السبت 2 مارس 2024 03:41 مـ 21 شعبان 1445 هـ

استجابة لدعوة وزير التعليم.. والد الحاصلة على 12٪: سنتقدم بتظلم رسمي

أكد إبراهيم عزيز برسوم والد الطالبة مريم الحاصلة على 12 ٪ بالثانوية العامة بمدرسة المحرص الثانوية بملوي جنوب المنيا انه سيتقدم بتظلم رسمي إلى مسؤولي الكنترول لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل ابنته استجابة لدعوة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة للوقوف على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا.

وأشار والد مريم إلى أن ابنته كانت تذاكر بجد طوال العام الدراسي ومتفوقة وطموحة.

ومن جانبها قالت الطالبة مريم إبراهيم منذ صغري وأنا متفوقة في جميع السنوات الدراسية ففي الشهادة الإعدادية حصلت على مجموع 279 درجة من 280 وكنت الأولى على المدرسة ومن أوائل المركز، كما أنني في جميع السنوات ترتيبي الأول وكنت أحل جميع الامتحانات من بنك المعرفة والمنصات التعليمية مناشدة المسؤولين بإعطائها حقها.

وفي سياق متصل قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تدعو الطالبة مريم إبراهيم عزيز برسوم بمحافظة المنيا والطالبة مهرائيل قلادة بمحافظة القاهرة وذويهم وكل من يود الاطلاع على درجاته في نتيجة الثانوية العامة 2022 .

محافظ المنيا يوجه بتسريع وتيرة العمل لتقنين أراضي أملاك الدولة المنيا .. العثور على رضيع وإيداعه دور رعاية الأيتام محافظ المنيا يعقد اجتماعاً تنسيقياً لبدء تنفيذ "الموجة 20" لإزالة التعديات أسرة الطالبة الحاصلة على 12% بالثانوية: مريم فخر العائلة وتوقعنا لها الطب مصرع شخص وإصابة 20 آخرين في تصادم سيارتين بمطاي شمال المنيا محافظ المنيا يعتمد الخطة التنفيذية لمحو الأمية.. و180 فريقا طبيا بعين شمس يشاركون في قافلة بداية ضمن مبادرة حياة كريمة محافظ المنيا يعتمد الخطة التنفيذية لمحو الأمية.. و180 فريقا طبيا بعين شمس يشاركون في قافلة بداية ضمن مبادرة حياة كريمة محافظ المنيا يعتمد الخطة التنفيذية لمحو الأمية للعام الدراسي 2022 / 2023 بعد تجديدها..أسقف المنيا يصلي القداس الأول بكنيسة السيدة العذراء في بني مهدي

الخاصة به بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة، حتى يقف الجميع على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : تهيب الوزارة بالمواقع الإعلامية عدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط منعا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل في النتيجة.