مصري بوست
الثلاثاء 28 مارس 2023 12:51 صـ 5 رمضان 1444 هـ

رحيل ياسين منصور يتسبب في تجمد مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل

تجمدت مفاوضات النادي الأهلي، مع نظرائهم في بيراميدز، بشأن الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب الأخير، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز تجمد مفاوضات الأهلي منذ رحيل ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كان يقود المفاوضات بصفة شخصية مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وقت سابق، قبول استقالة ياسين منصور وشركة الكرة خلال الاجتماع الأخير بسبب وجود بعض الخلافات.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع إبراهيم عادل لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد، في ظل ظهور اللاعب بمستوى متميز في الموسم الأخير، سواء محليًا أو قاريًا.

واشترط بيراميدز الحصول على 5 ملايين دولار من أجل الموافقة على بيع اللاعب إلى الأهلي، رافضين في الوقت ذاته عدم دخول أي لاعب من النادي الأهلي، ضمن الصفقة.

وينوى النادي الأهلي فتح خزائنه في الموسم الجديد لتدعيم صفوفه، بالتعاقد مع عدد مميز من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ وذلك من أجل صناعة فريق قادر على العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، في ظل خسارة لقبي الدوري والكأس أمام الزمالك، علاوة على فقدان لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي.

ووضع مسئولو الأهلي قائمة تضم أبرز اللاعبين المميزين سواء في الدوري المحلي، أو على مستوى الأجانب، من أجل بدء التفاوض معهم في الموسم الجديد.

ومن المقرر يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري.