مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 09:27 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

حقيقة تسريبات فرج عامر حول إعادة مباراة مصر والسنغال

منشور فرج عامر
منشور فرج عامر

وسط حالة من التأهب والانتظار لنتيجة الفيفا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، خرج فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، بأكثر من منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ليجدد الأمل لدى المصريين بشأن حلم المونديال، حيث أكد وكأنه لديه تسريبات معينة حول إعادة مباراة مصر والسنغال.
حيث أكد عامر إعادة المباراة على صفحته قائلا:"خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد وفي قطر وبدون جمهور وبنسبة ٩٩٪؜ بأكد هذا الخبر تاني ".
ولم يكن هذا منشور فرج عامر الاول ولكنه كان الثاني حيث قال أمس على صفحته على موقع التواصل الفيس بوك أيضا:" لو اتعادت مباراة مصر والسنغال وده حق، والمحكمة الرياضية هتعيد المباراة ، في قطر بدون جمهور، أو هتعتبر مصر فائز ٢/٠ ،الكلام ده من شأنه ضبط الكرة الأفريقية".
وهنا السؤال هل الثقة التي يتحدث بها عامر فى أكثر من مرة تعنى أن لديه تسريبات حول إعادة المباراة أم مجرد توقعات، وخاصة وأن موعد البت في مصير شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد السنغال غدا الخميس، ٢١ أبريل.
ومن المؤكد أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ستتخذ قرارات نهائية غدا، بشأن إعادة مباراة مصر ضد السنغال والجزائر ضد الكاميرون بالإضافة إلي عدة ملفات أخري .

خاصة وأن لجان الانضباط داخل كاف و فيفا قد قامت خلال الأيام القليلة الماضية بدراسه التقارير المقدمة من حكم المباراة ومراقب لجنة الحكام ومراقب المباراة والمنسقين الأمني والإعلامي ، بجانب مشاهدة كافة الفيديوهات سواء من البث التلفزيوني أو غيرها، بالإضافة إلى تقديم بعض الجماهير فيديوهات جديدة تؤكد اعتداءات جمهور السنغال على المنتخب المصري.

وذلك كله في إطار تحرك كبير على كافة الأصعدة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، لإثبات حق المنتخب الوطني المصري في التأهل لكأس العالم، وتعرضه للتشتيت والإرهاب من قبل جمهور السنغال، أثناء المبارة وضربات الترجيح التي فاز بها منتخب السنغال، وتأهل لكأس العالم.