مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 07:44 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتواجد كمباوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب من مدينتي بحوالي اثنا عشر دقيقة فقط بالسيارة، كما أنه يتميز بالعديد من الخدمات التي تسهل على المقيمين الحياة بشكل مميز وترفيهي، كما مساحة المشروع تبلغ حوالي 24 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية والشقق والأجنحة، بالإضافة إلى وحدات تجارية، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء هادئة ومريحة فعليك اختيار بلو ريزيدنس.

كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

ينقسم كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة إلى قسمين واحد منهم مخصص للوحدات السكنية والقسم الآخر متعلق بالتجارة والإدارة والفنادق، حيث يتميز الكمباوند بأنشطته المتعددة التي تلائم كافة الأشخاص.

يتميز المكان بوجود مساحات خضراء حيوية ورائعة كما يتوفر لاند سكيب، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي تعطي لك شعور بالاسترخاء والسعادة عند النظر لها من نوافذ الغرف، وتضم الغرف والوحدات حمام ومطبخ وكافة المستلزمات والأجهزة التي تحتاج إليها، وكذلك أيضاً منظفات ومستلزمات عناية شخصية.

أما الأثاث تميز بجودته وتصميمه العصري والأنيق وكذلك أيضاً الألوان هادئة ومريحة على العينين، كما يوجد ديكورات رائعة جداً.

ويتوفر أيضاً حمامات سباحة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للتجارة بشكل شامل لكافة الاحتياجات والمستلزمات، كما يضم المكان مطاعم عديدة ومقاهي تقدم أطعمة محلية عالمية ذات مذاق شهي ونكهة فريدة من نوعها، يتم إعدادها بواسطة أمهر الطباخين المحترفين في تجهيز الوجبات المختلفة.

وعلى جانب آخر تنتشر المسطحات المائية مختلفة وكذلك يوجد مكان خاص بالأطفال يحتوي على ألعاب عديدة توفر لهم البهجة والمرح وشعور بالمتعة يجعلهم لا يريدون ترك المكان.

إضافة إلى كل ما سبق فإن الكمباوند يتميز بوجود حراسة وأمن متواصل دون انقطاع كما يوجد قاعات مخصصة للمؤتمرات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لممارسة الجري والمشي.

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد ليفيلز بيزنيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات البارزة المتعلقة بالاستثمار في العاصمة، كما أنه يتميز بموقعه الرائع الذي يتواجد في منتصف منطقة الداون تاون.

كما يضم المكان وحدات سكنية مختلفة لتلائم كافة الأشخاص، وتتميز بمظهرها الجذاب وديكوراتها الفخمة من الداخل ومن الخارج، حيث صممت بتصاميم هندسية بواسطة أمهر مهندسي المعمار.

كما تبلغ مساحة الوحدات في المنطقة بداية من خمسة وثلاثين متر مربع، ويعد المطور الرئيسي لذلك المشروع هو شركة اوربن لينز التي قدمت مجموعة متنوعة من طرق الدفع السهلة والتقسيط حتى يستفيد الكثير من ذلك المشروع.

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

تعد شركة اوربن لينز للتطوير العقاري من الشركات الكبرى والشهيرة في إنشاء المشاريع العقارية، كما أن لديها خبرة دامت لأكثر من خمسة وعشرين عام.

تم تأسيس الشركة منذ عام 1994 بالكويت من خلال صاحبها اميل عبدالله، وهناك الكثير من المشروعات الأخرى الخاصة به، بالإضافة إلى جودتها، ورغبتها في تلبية رغبات العملاء.

تمتلك الشركة حوالي مائة مشروع في الكويت وهناك حوالي عشرة مشروعات مستمرة في التأسيس إلى الآن بالإضافة إلى العديد من التحديثات لمباني تجارية وكذلك إدارية داخل مناطق عديدة في مصر مم أبرزها كمباوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة.

تساهم الشركة في توفير مباني للعالم أجمع بتصاميم جديدة عمرانية حديثة بمساحات كبيرة تلائم العديد من الفئات والطبقات المختلفة.

كما أن الفكرة من شركة اوربن لينز للاستثمار العقاري نهضتها للمجتمع بشكل أفضل عن طريق المشروعات التي تقوم بتنفيذها وتوفيرها لخدمات متكاملة، وسعيها إلى التوسيع العمراني.

تعرفنا معكم على أهم المعلومات حول يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة حيث بإمكانكم الذهاب للإقامة به أو الاستثمار في أحد العقارات، وكذلك أيضاً يتميز المكان بأسعاره الممتازة وطرق السداد الجيدة والمريحة للجميع.