مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 07:03 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

انباء عن عودة نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة

نيمار
نيمار

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية تفاصيل الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن عودة نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإسبانى والذى يستهله العملاق الكتالونى بمواجهة خارج ملعبه ضد خيتافى الأحد المقبل.

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

وقالت الصحيفة المقربة من برشلونة أن مفاجأة عودة نيمار إلى برشلونة، فجرها الصحفى الموثوق مبخوت المري، والذى يشتهر بمصادره القوية والذى يعد أول من كشف عن انتقال ميسى إلى إنتر ميامى هذا الصيف، وهو ما دفع الجميع للتعامل مع المعلومة بجدية شديدة.

وأوضحت "سبورت" أن نيمار بالفعل يرغب في العودة إلى برشلونة ولكنها أوضحت أن الوضع المعقد الذي يمر به النادي يجعل من الصعب جدًا إجراء عملية الانتقال، وتعد تلك الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي لعدة أسباب، أبرزها رفض تشافى هيرنانديز مدرب الفريق عودة نيمار مجددا حيث أكد المدرب أن اللاعب البرازيلي لا يناسب خطط برشلونة حاليًا.

وأضافت الصحيفة أن الوضع المالى للنادى لا يسمح بقدوم نيمار وتحمل راتبه الكبير وهو ما يجعل الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي، بجانب رفض تشافى فكرة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

مستقبل نيمار

وتطرق التقرير للحديث عن مستقبل نيمار حيث وصف علاقته بإدارة نادى باريس سان جيرمان بالمتقلبة، خاصة وأنها شهدت تغييرات جذرية مؤخرًا حيث يرحب النادى بخروج اللاعب إلى البرازيل أو السعودية، ولكن مع قدوم لويس إنريكى كمدير فنى جديد لباريس سان جيرمان، تغير الوضع حيث ظهر نيمار متحمسًا للعمل مع مدربه السابق في برشلونة والذى شارك معه في الفوز بالثلاثية التاريخية في 2015.

وأضافت الصحيفة أن خروج كيليان مبابى نجم الفريق قريبًا، دفع نيمار لإعادة النظر في موقفه مع الفريق حيث يتطلع للاستمرار بعد رحيل نجم الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن باريس سان جيرمان عرض على برشلونة نيمار على هامش صفقة عثمان ديمبلى لكن النادى الكتالونى رفض.