مصري بوست
الخميس 18 يوليو 2024 04:38 صـ 11 محرّم 1446 هـ

مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية

نادي النصر
نادي النصر

اختتمت منافسات جولة دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري بمواجهة الشباب ضد الوحدة الإماراتي التي حسمت المتأهل الرابع والأخير لدور نصف النهائي من المسابقة.

فاز فريق الشباب السعودي على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وتخطى فريق النصر السعودي نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" المقامة حالياً وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

تأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في الدور ربع النهائي للبطولة "كأس الملك سلمان للأندية" المقامة حاليا بالسعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ووصل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وتأهل نادي النصر لمواجهة الشرطة العراقي في دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وتأهل فريق الشباب الى دور نصف النهائي من البطولة العربية ليضرب موعداً مع الهلال في قمة سعودية خالصة.

مواعيد مباراتي نصف نهائي البطولة العربية للأندية

ومن المقرر أن يلتقي فريق الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أولى مواجهات دور نصف النهائي.

بينما يواجه الهلال نظيره الشباب في قمة سعودية تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم، الأربعاء، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.