مصري بوست
الأحد 21 أبريل 2024 12:34 مـ 12 شوال 1445 هـ

ضربته بالبوكس.. تفاصيل اتهام ابنة هبة قطب بالتعدي على موظف جامعة الدول بالشيخ زايد

هبة قطب من داخل قسم الشرطة
هبة قطب من داخل قسم الشرطة

نشبت مشاجرة بين ابنة خبيرة العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب، وموظف بجامعة الدول العربية، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

تطورت المشاجرة إلى تعدي ابنة هبة قطب على موظف بجامعة الدول العربية بالبوكس في وجهه، بعد وصلة من الشتائم بألفاظ خارجة أمام الحضور.

واصطحب الأمن الطرفين إلى قسم الشرطة بالشيخ زايد واتهم الموظف ابنه خبيرة العلاقات الأسرية هبة قطب بالتعدي عليه ومحاولة تكسير سيرته ووقوفها على كبود سيارته ورفضها النزول رغم توسلات من الحضور لفض الاشتباك ووجود والدتها معها في المكان على حسب وصف محرر المحضر.

وذكر مقدم البلاغ أن الدكتورة هبة قطب خبيرة العلاقات الأسرية كانت موجودة وقت المشاجرة ولم تمنع ابنتها من التعدي على مقدم البلاغ.

يذكر أن دينا هشام ابنة استشارية العلاقات الزوجية الدكتورة هبة قطب كان أثارت الجدل منذ فترة بعدما ظهرت في مقطع فيديو في حالة انهيار، لتقارن بين ملابس السباحة الخاصة بالحجاب وغيرها لغير المحجبات التي تمتلكها، وعند ذهابها لحمام السباحة بأحد الأندية برفقة صديقة لها غير محجبة، فوجئت بمنعها من الدخول أو نزول الحمام بالزي الشرعي للمحجبات.

مقطع فيديو المتداول أثار غضبًا واسعًا بين نشطاء السوشيال ميديا، وذلك بعد منع إدارة بالم هيلز فتاة محجبة من نزول المسبح لكونها محجبة ومرتدية مايوه شرعي الخاص بالمحجبات.