مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 07:19 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

الأحد...الجبهة الوسطية تكشف موقف أمريكا الحقيقي من الإرهاب في مصر

صبرة القاسمي
صبرة القاسمي

تعقد الجبهة الوسطية مؤتمر بعنوان "مصر تحارب و تحاور" ،ويأتي هذا المؤتمر تزامنًا مع نجاح جهود الدولة في محاربة الإرهاب داخليًا وخارجيًا، وتقديرًا من الجبهة الوسطية، للتضحيات العظيمة لقواتنا المسلحة الباسلة التي دحرت الإرهاب في سيناء وقضت عليه وعلى فلوله .
وقالت الجبهة في بيان :- إن المؤتمر يتضمن تقدير للدعوة الكريمة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعمل حوار وطني مع جميع أطياف الشعب المصري، لمواجهة التحديات الكبيرة التي تسببت بها الظروف العالمية الراهنة .
كما أشادت الجبهة بموقف الدولة بالإفراج عن أعداد كبيرة من السجناء و رفض الإفراج عمن تلطخت أيديهم بدماء المصريين أو عمدوا إلى حرق و إتلاف مقدرات الوطن .
و تطالب الجبهة الدولة بالضرب بيد من حديد فى مواجهة كل عابس بأمن و استقرار البلاد و تعلن رفضها لقرارات الإدارة الأمريكية برفع الجماعة الإسلامية و مجلس شورى المجاهدين ” أكناف بيت المقدس ” لأنهما جماعتان إرهابيتان
و تثنى الجبهة على القرارات التى إتخدها الحكومة التركية و تطالب بالمزيد من التحركات من الدولة التركية ضد الجماعات الإرهابية على الأراضى التركية , و ستعلن الجبهة فى المؤتمرعن المزيد من التحركات فى الأيام القليلة القادمة .
يشترك في المؤتمر عدد من قيادات الجبهة الوسطية والخبراء و الأكاديميين والاستراتيجيين، المختصين في مجالاتهم ، كما يتضمن تأبين لشهداء مصر من رجال القوات المسلحة الباسلة و رجال الشرطة الذين بتضحياتهم العظيمة قضوا على الإرهاب وكانوا سببًا في الحفاظ على الوطن ومقدراته .
كما تكرم الجبهة الوسطية في المؤتمر، عدد من الأعمال الفكرية الهامة التي شاركت وساهمت في توضيح حقيقة الإرهاب ، وفي قلبه الجماعة الإرهابية وما تفعله لاستهداف مصر داخليا وخارجيا .
إضافة إلى الإعلان عن مبادرة تعايش و التى تدعوا من خلالها الجبهة لوضع معاير و أسس للتعايش بين جموع الشعب المصرى دون تمييز بين دين أو لغة أو عرق .
يقام المؤتمر يوم الأحد في المركز الثقافى المصرى بجاردن ستي الساعة الثانية عشر ظهرا .