مصري بوست
الإثنين 4 مارس 2024 11:29 مـ 23 شعبان 1445 هـ

موعد مبارة الأهلي والجونة في الدوري المصري

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

تقدم بوابة أخبار اليوم موعد مباراة الاهلي والجونة ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز

موعد مبارة الاهلي والجونة

تقام مباراة الاهلى والجونة في السادسة والنصف مساء غداً الاحد على ستاد الاهلى وي السلام .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

تذاع مباراة الاهلي والجونة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ترتيب الأهلي والجونة

يحتل الاهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بينما يحتل الجونة المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة .

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.ويتواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف ن سموحة الخامس .

ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم تدريباته، استعدادًا لمواجهة الجونة ويسعي الأهلي للعودة للانتصارات على حساب الجونة في مباراة الغد، من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري.

ويغيب عن قائمة الأهلى فى مباراة الغد 8 لاعبين بسبب الإصابة، هم أكرم توفيق، عمار حمدى، محمود وحيد، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسى تاو، وميكيسونى.

وفي سياق اخر كشفت تقارير سعودية عن حقيقة مفاوضات نادي النصر السعودي لضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي خلال الفترة المقبلة .

وكتبت صحيفة "الميدان" السعودية أن إدارة النصر لم تتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي ولكن اكتفت فقط بالتعرف على رغبة اللاعب وموقف القلعة الحمراء سواء بالموافقة أو الرفض عن طريق وسطاء.

وقالت الصحيفة أن ديانج سبق وأن أسمه بالانتقال إلى النصر في الصيف الماضي إلا أن اللاعب بقي في النهاية بصفوف الفريق الأحمر.

وانتقل ديانج صاحب الـ24 عاما، إلى صفوف الأهلي في صيف 2019 وخلال تلك الفترة شارك بـ128 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وحقق الدولي المالي 6 ألقاب مع النادي المصري أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين كما حصل على برونزية مونديال الأندية مرتين أيضًا.

وعلى المستوى الدولي لعب ديانج بقميص منتخب بلاده في 25 مباراة سجل خلالها هدفين.

غيابات بالجملة في الأهلي أمام الجونة