مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 08:07 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

موعد مباراة البنك الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

رياضة  البنك الأهلي والجونة - أرشيفية
رياضة البنك الأهلي والجونة - أرشيفية

يواجه فريق الجونة نظيره البنك الأهلي خلال المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الإثنين.

موعد مباراة البنك الأهلي والجونة

ويستضيف البنك الأهلي نظيره الجونة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين.

موقف البنك الأهلي والجونة قبل المباراة

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، خلال مباراته أمام نظيره الجونة، إلى تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل تعويض نزيف النقاط الذي عاني منه خلال الجولتين الماضيتين.

على الجانب الأخر، يدخل الجونة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، اللقاء، وعينه على نقاط المباراة الثلاث لا غير، في ظل رغبته في الابتعاد عن منطقة الهبوط التي يقترب منها مع اشتعال الصراع في مناطق الهبوط.

مركز البنك الأهلي والجونة في ترتيب جدول الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي صاحب الأرض المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية.

أما الجونة فيأتي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل لاشيء في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.