مصري بوست
الإثنين 26 فبراير 2024 05:19 صـ 16 شعبان 1445 هـ

اتحاد الكرة يتسلم قرار إيقاف الإسماعيلي عن القيد بسبب لسعد الجزيري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإيقاف نادي الإسماعيلي عن القيد، بسبب عدم تسديد النادي لعقوبة التونسي لسعد الجزيري لاعب الدراويش السابق.

وجاء نص الخطاب ليؤكد إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي لحين سداد قيمة العقوبة دون تحديد مدة الإيقاف، وليس الإيقاف 3 فترات قيد كما يتردد.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم السبت، مسؤولي نادي الإسماعيلي، بإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب عدم تنفيذ حكم سابق لصالح التونسي لسعد الجزيري مهاجم الدراويش السابق.

وتسلم الإسماعيلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخطره من خلاله بمنعه من القيد لمدة 3 فترات مقبلة، على خلفية شكوى لسعد الجزيري.

من هو لسعد الجزيري؟

وانضم الجزيري إلى صفوف فريق الإسماعيلي في موسم 2018 قادمًا من نادي اتحاد بن قردان لمدة 3 مواسم، وكان مسؤولي الإسماعيلي احتجزوا جواز سفره ورفضوا منحه قيمة عقده كاملة بعد وضعه على قائمة الانتظار في موسم 2019، ويرغب مسؤولو الدراويش في منحه 20% فقط من قيمة عقده.

ويعاني الإسماعيلي، خلال الموسم الحالي بسبب سوء النتائج التي يقدمها الفريق خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الـ 13 في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 26 نقطة، بعد فوزه الأخير على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.