مصري بوست
الخميس 18 يوليو 2024 05:24 صـ 11 محرّم 1446 هـ

محمد صلاح: صعب تعويض ماني.. ولا أرى منافسة معه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محمد صلاح لاعب ليفربول عن صعوبة تعويض لاعب مثل ساديو ماني لاعب الريدز السابق وبايرن ميونخ الحالي.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لـشبكة "سكاي سبورتس " عن ساديو ماني  "إنه لاعب رائع وأعطى كل ما لديه للنادى، ومن الصعب تعويضه بسهولة بعد 6 أعوام هنا.

وعن المنافسة بينهم قال صلاح :"  ولا أرى منافسة معه لأنني تفوقت عليه الموسم الماضي فى عدد الأهداف، ولكن فى نفس الوقت أرى هذا يساعدنى على تطوير نفسي وتحقيق أهدافي".

ويستهدف النجم المصري محمد صلاح تحقيق رقم قياسي جديد أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام اليوم الإثنين، في الدوري الإنجليزي.

يستضيف مانشستر يونايتد غريمه ليفربول على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن صلاح يتساوى حاليًا مع ستيفن جيرارد في عدد الأهداف المسجلة في شباك مانشستر يونايتد بـ (9 أهداف).

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفًا سيصبح الهداف الأوحد للريدز في مواجهات مانشستر يونايتد في تاريخ البريميرليج.

كما سيصبح محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، منذ ديك فورش في مواسم 1925-1926 و1926-1927.

ويحتل صلاح (119 هدفًا) المركز الثالث في قائمة أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد روبي فاولر (128 هدفًا) وستيفن جيرارد (120 هدفًا).

ويحتل ليفربول المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب دون نقاط.

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء اليوم الإثنين، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب "آنفيلد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب "أولد ترافورد" في ثاني الجولات.

محمد صلاح يستهدف رقمين قياسيين في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد