مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 01:57 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

لايبزيج يتفق مع تشيلسي على ضم فيرنر مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

توصل نادي لايبزيج الألماني لاتفاق كامل مع نادي تشيلسي الإنجليزي لضم تيمو فيرنر مهاجم البلوز، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، مع رغبة اللاعب في العودة إلى فريقه السابق خلال الفترة القادمة بعد عدم ظهوره بالأداء المطلوب بقميص تشيلسي.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن لايبزيج توصل بالفعل لاتفاق مع نادي تشيسلي لحسم التعاقد مع تيمو فيرنر، وذلك بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني فقط، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في وقت لاحق.

وكان تشيلسي تعاقد مع فيرنر بمبلغ كبير في الانتقالات الصيفية لعام 2020 قادمًا من صفوف نادي لايبزيج الألماني، وذلك بمبلغ مالي كبير جدا يتجاوز المبلغ الذي سيتحصل عليه البلوز من بيع اللاعب حاليًا لفريقه السابق.

تشيلسي يفوز على إيفرتون

والتقى فريق تشيلسي مع نظيره إيفرتون، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوديسون بارك، وفاز البلوز بنتيجة هدف دون رد.

وشهد اللقاء تعرض بين جودفري، لاعب فريق إيفرتون، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي بالبريميرليج، بعد أن التدخل الخطأ بينه وبين لاعب البلوز كاي هافرتز، وخرج على نقالة في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، مستخدمًا جهاز التنفس الصناعي، بين تصفيق كبير من جماهير والجهاز الفني لفريقه.