مصري بوست
السبت 18 مايو 2024 12:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ

إيفرتون يعلن غياب جودفري لمدة 3 أشهر

جودفري
جودفري

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، آخر تطورات إصابة لاعبيهم بين جودفري ويارا مينا، التي تعرضا لها في مباراة تشيلسي بالجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيان نادي إيفرتون

ونشر نادي إيفرتون بيانا عبر حسابه بتويتر: خضع بين جودفري لعملية جراحية ناجحة هذا الصباح بسبب كسر في الشظية أصيب به خلال المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي في جوديسون بارك.

وتابع البيان: سيبدأ المدافع الآن إعادة التأهيل تحت رعاية الفريق الطبي للنادي، ومن المتوقع أن يظل بالخارج لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا.

إصابة بين جودفري

وعن إصابة ياري ميندي، أكد البيان: في غضون ذلك، تعرض يارا مينا لإصابة في أربطة الكاحل في الشوط الثاني من مباراة السبت ضد تشيلسي، وسيستقبل أحد المتخصصين هذا الأسبوع لاكتشاف النطاق الكامل للمشكلة قبل الخضوع للعلاج في فينش فارم.

إصابة يارا مينا

موعد مباراة إيفرتون المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويلتقي نادي إيفرتون نظيره أستون فيلا، يوم السبت المقبل الموافق 13-8-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات، على أرضية ستاد فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.