مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 09:42 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

الزمالك يرفض الإعلان عن الصفقات لهذا السبب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يرفض مسئولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الإعلان عن أسماء تخص الصفقات الجديدة التى تعاقد معاها النادي خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق.

وربط مسئولو الزمالك فكرة الإعلان عن الصفقات عقب انتهاء الموسم الكروي كي لا يشتت تركيز اللاعبين.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

،رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 75 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على فاركو، ووجه التحية للاعبي الأبيض سواء الكبار أصحاب الخبرات واللاعبين الشباب.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الفريق على بعد مباراة واحدة للتتويج ببطولة الدوري، والجميع بذل قصارى جهده في الفترة الماضية، وهناك العديد من الأسماء التي لم تكن معروفة للجماهير من قبل وأصبحت من العناصر الأساسية حاليا.

وأضاف أن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري باستاد القاهرة ويرغب في أن يتواجد حضور جماهيري مكثف في المباراة، مشددا على أن هناك انسجام في الوقت الحالي بين الجماهير ولاعبي الفريق.

وقال المدير الفني:" أؤمن بقدرتنا على الفوز في المباراة المقبلة وحصد الثلاث نقاط للتتويج بلقب الدوري، وفي حالة حدوث أي نتيجة بخلاف الفوز سيكون أمام الزمالك مباراتين في المسابقة وسيستطيع حسم اللقب".

وشدد فيريرا على أن اللاعبين الشباب نجحوا في تعويض غياب بعض اللاعبين الكبار وسيكونون مستقبل النادي، وأوضح أن مباراة فاركو كانت صعبة لأن المنافس فريق جيد ولم يستقبل أهدافا كثيرة في الدوري، وأضاف أن طريقة لعب فاركو جيدة تناسب اللعب في الدوري المصري ولكنها تحتاج متطلبات خاصة للاعبين في الناحية الهجومية.

وأوضح فيريرا أن الفريق لن يحصل على راحة قبل لقاء الاتحاد السكندري بسبب ضغط المباريات، وضاف أنه في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة سيمنح بعض اللاعبين راحة في المباريات المتبقية في الموسم لأن الزمالك لن تكون لديه راحة كافية في ظل ارتباط الفريق بمنافسة جديدة بعدها.

وقال المدير الفني:" ليس لي علاقة بمستوى المنافسين والزمالك يجب أن ينظر لكرة القدم بصورة خاصة، وينظر لأفضل اللاعبين في مصر وأفضل 5 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق، ولكن إذا كان الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر لن يحتاج النادي النظر للاعبين خارج الزمالك".

و تابع:" نحتاج مساعدة اتحاد الكرة في تنظيم المسابقات وظهور عدد شباب أكثر في كل الأندية لأن ذلك يجب أن تكون خطة قومية وليست فكر لنادٍ معين من أجل تطوير كرة القدم".