مصري بوست
الثلاثاء 5 مارس 2024 12:22 صـ 23 شعبان 1445 هـ

فيتوريا يزور الأهلي ويجتمع مع سواريش .. اليوم”

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

 يزور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، النادي الأهلي ، اليوم ، وذلك استكمالا للخطة التي وضعها روي فيتوريا،  للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز.

وتتضمن زيارة فيتوريا للنادي الأهلي اليوم الجمعة لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني للأحمر بقيادة ريكاردو سواريش.
وكان فيتوريا قد طلب ترتيب مواعيد مقابلة مدربي أندية الدوري الممتاز والتي كان آخرها أمس بزيارة نادي الزمالك والاجتماع مع جوسفالدو فيريرا مدرب الأبيض 

وقام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بمتابعة عدة مباريات في الدوري الممتاز خلال زيارته للإسكندرية علي مدار ثلاث أيام.

حيث حضر مدرب منتخب مصر ، مباريات كلا من سموحة وسيراميكا ، والمصري أمام الطلائع ، و فاركو والاسماعيلي.

كما قام روي فيتوريا يعقد جلسات مع كلا من عبد الحميد بسيوني المدير الفني الطلائع ، ونونو ألميدا مدرب فاركو وعماد النحاس مدرب الاتحاد ، وذلك علي هامش تواجدهم بالإسكندرية خلال الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يعقد فيه مدرب منتخب مصر جلسة مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي والذي يعسكر في برج العرب بالإسكندرية فضلاً عن خوض المباريات علي نفس الملعب.

ويباشر روي فيتوريا عمله بشكل دوري ومتابعة كافة مباريات الدوري الممتاز والتنسيق بشأن معسكر الفراعنة القادم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، والمباريات الودية المقترحه.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.