مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 03:12 مـ 13 محرّم 1446 هـ

الزمالك يخسر هدفا جديدا في سوق الانتقالات الصيفية

خسر نادي الزمالك هدفا جديدا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية في رحلة بحثه لتعويض غياب لاعبيه الراحلين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وفشل الزمالك في محاولاته لإتمام التعاقد مع لاعب الوسط المغربي يحيى جبران، نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وكان حامل لقب الدوري المصري أبدى رغبته في التعاقد مع جبران بعد تألقه في الموسم المنصرم مع الوداد، حيث لعب 40 مباراة سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات، وشارك في فوز الفريق البيضاوي ببطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع " le360" سبور المغربي أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أرسل مبعوثين بالنيابة عنه لمدينة الدار البيضاء خلال الأسبوع الحالي، للتفاوض مع يحيى جبران وضمه لصفوف المارد الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفاد التقرير بأن الزمالك عرض 900 ألف دولار كمقدم تعاقد من أجل ضم جبران خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب رفض العرض، مشيرا من جهة أخرى إلى أن اللاعب اقترب من تجديد عقده مع الوداد.

وتعد صفقة جبران هي ثاني صفقة لأحد النجوم المغاربة يفشل الزمالك في إتمامها، بعد إخفاقه في التعاقد مع مهدي مبارك لاعب الفتح الرباطي المغربي الذي انضم إلى العين الإماراتي.

ووفقًا للتقارير، فقد خسر الزمالك كذلك سباق التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، الذي سعى الفارس الأبيض لضمه لتعويض رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وكشفت صحفية تركية أن أحد الأندية التركية قد دخل في مفاوضات مع الدولي الكاميروني، لضمه إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأن المفاوضات اقتربت من الاكتمال.

يذكر أن بن شرقي انتقل مؤخرا إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، حيث خاض آخر مباراة معه الشهر الماضي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر التي توج الفريق الأبيض بلقبها.