مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 02:31 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

مرتضى منصور يهاجم الخطيب وهذا ما سيفعله بأموال غرامة كهربا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحاته القوية ضد مسئولي الغريم التقليدي "الأهلي".

ويترقب نادي الزمالك وجماهيره، تتويج الفريق بلقب الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، والـ14 في تاريخه.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، خلفه بيراميدز بـ62 نقطة، ثم الأهلي بـ59 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وذلك قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة.

في هذا الصدد، قال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "بعد حصول نادي الزمالك على غرامة (كهربا)، سندفعها مكأفاة مالية للاعبين على الفوز بالدوري وكأس مصر".

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا" بغرامة قيمتها مليوني دولار أمريكي، لعدم الالتزام بعقده مع الزمالك، ورحيله عن النادي في صيف 2019، لكن كهربا لم يدفع المبلغ المطلوب حتى الآن، بعدما تم إيقافه لمدة 6 أشهر.

كما انتقل رئيس نادي الزمالك للحديث عن محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري قائلا: "فيلم هجوم رئيس الأهلي على الحكام، ظهر صداه مع الحكم إبراهيم نور الدين، الذي لم يذهب لتقنية الفيديو للتأكد من 3 أهداف سجلها الأهلي في مرمى الاتحاد".

وتساءل رئيس القلعة البيضاء: "هل من المفترض أن أضغط على لجنة الحكام من أجل تعيين حكام بعينهم لمباريات الزمالك؟".

وواصل مرتضى منصور بلهجة ساخرة: "كان يتبقى أن يطرد الحكم، رئيس نادي الاتحاد السكندري في مباراة الأهلي".

وواجه الأهلي الاتحاد السكندري، أمس الأحد، في الجولة 29 من الدوري المصري، وفار الأحمر بثلاثية دون رد.

وبشأن اتهامات "التفويت" في مباريات الأهلي والزمالك هذا الموسم، قال مرتضى: "هل تساهل عماد النحاس مدرب الاتحاد أمام الأهلي، مثلما قيل إن عبد الحميد بسيوني تساهل أمام الزمالك في مباراة سموحة؟".

وختم: "من الممكن أن أدعي أن عماد النحاس وعلي ماهر مدرب فيوتشر تساهلا أمام الأهلي، ولكن هذا كلام فارغ، يجب أن نتوقف عن التشكيك في كل شيء، لا يوجد مدرب (يفوت) مباريات".