مصري بوست
الأحد 14 أبريل 2024 10:44 صـ 5 شوال 1445 هـ

شوبير متحدثا عن أزمة المتأهلين لبطواتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية..في شغل من تحت الترابيزة

قال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”:" إن أزمة المتأهلين لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية عجباني، أنا بحب القصص اللي فيها خبث وشغل من تحت الترابيزة".

أضاف شوبير:" ماذا حدث في آخر يومين بشأن أزمة المتأهلين لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟، بيراميدز أرسل خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، أخبره بأنه من حقه المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، لكن رد اتحاد الكرة بأنه تم تحديد المتأهلين بناء على المعايير التي تم تحديدها سابقا".

تابع شوبير:" فوجئ اتحاد الكرة بعدها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف قال لاتحاد الكرة في الخطاب أرسل لي معايير اختيار المتأهلين بشأن المشاركين في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟، معايير ايه يا أبو معايير، ليه ما اتكلمتش على المعايير الموسم الماضي!".

واصل:" تعالى نشوف ترتيب الموسم الماضي وأرجوك متضحكش، الزمالك الأول بـ 80 نقطة والأهلي الثاني بـ76، وبيراميدز الثالث بـ 55 نقطة وسموحة الرابع بـ 54، والمصري الخامس بـ 50 نقطة، لكن مين اللي شارك هو المصري بدلا من سموحة بناء على المعايير التي تم وضعها مسبفا".

أشار شوبير:" اشمعنا الكاف يطلب من الاتحاد المصري معرفة معايير اختيار المتأهلين هذا الموسم، حد عنده تفسير؟ اللي عارف يرفع إيده ويقولي القصة شكلها ايه، هو أنت ليه يلي بتخرب عايز تنخرب مع اتحاد الكرة والنادي الأهلي، واتحاد الكرة حدد المعايير من البداية، وبناء عليه يتأهل الزمالك والأهلي إلى دوري أبطال إفريقيا وبيراميدز وفيوتشر للكونفدرالية".

اختتم:" ليه ده محصلش الموسم الماضي، لازم تشغلوا دماغكم، عموما نحن في انتظار قرار الكاف واللي اعتقد أنه لن يتغير إن شاء الله".

ويرغب بيراميدز في المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بناء على نتائج مباريات الدوري حتى نهاية شهر يوليو الماضي.