مصري بوست
الإثنين 4 مارس 2024 11:21 مـ 23 شعبان 1445 هـ

الأهلي ينهي أزمة كهربا بعد تدخل شركة الكورة

كشفت تقارير صحفية عن انفراجة في أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي المصري، بشأن الغرامة الموقعة ضده لصالح الزمالك.

وقررت شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور تحمل نصف غرامة محمود كهربا، على أن يتم خصم النصف الآخر من عقد اللاعب مع النادي.

وأشار الموقع إلى أنه تم الاتفاق على تواجد اللاعب مع الأهلي بدء من الموسم الجديد 2022/2023 بشكل طبيعي، بعدما رفض المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش إعارة اللاعب.

من جانبه، نشر كهربا "ستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تضمنت صورة له بقميص الأهلي مع مقطع غنائي يحمل رسالة شكر.

وكان نادي الزمالك حصل على حكم نهائي ضد محمود كهربا بإيقافه 6 أشهر بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأبيض للحصول على قيمة الغرامة.

ووقعت المحكمة الرياضية غرامة ضد كهربا لصالح الزمالك تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، وفي حالة سدادها سيتم إلغاء الإيقاف على الفور.

يذكر أن كهربا (28 عاما) رحل عن الزمالك في صيف 2019 بداعي انتهاء عقده مع الفريق، وانضم إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي مطلع 2020، ثم خاض تجربة احترافية على سبيل الإعارة مع فريق هاتاي سبور التركي قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء.