مصري بوست
الأحد 14 أبريل 2024 09:11 صـ 5 شوال 1445 هـ

تعرف على أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لإحياء حفلًا جديدًا بأحد الشواطئ في مدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

وتتراوح أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة، بين أربعة فئات فقط، الأولى بـ 950 جنيها، وتشمل الدخول للحفل فقط، أما الفئة الثانية عبارة عن طاولة لأربعة أفراد فقط بـ 8000 جنيه، والفئة الثالثة عبارة عن طاولة لـ 6 أفراد وتشمل وجبة العشاء، بـ 15000 جنيه، أما الفئة الرابعة والأخيرة فهي عبارة عن طاولة Vip لـ 8 أفرد بـ 35000 جنيه.

بوستر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

وتحيي هيفاء الليلة حفلًا جديدًا في تونس، وذلك بعد نجاح أغنية تيجي التي طرحتها خلال الأيام الماضية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، كما تقدم العديد من الأغاني، ما بين الجديد والقديم ليتفاعل معها الجمهور.

أغاني هيفاء وهبي

وتعد أغنية تيجي هي آخر أغاني هيفاء وهبي، وحققت نجاحًا كبيرًا عبر مختلف منصات الاستماع في الوطن العربي ويوتيوب، وتخطت مشاهداتها على يوتيوب حاجز 12 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي وألحان غريب، والفيديو كليب من إخراج سليم الترك.

وتقول كلمات الأغنية:

تيجي ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي.. ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ.. ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ.. ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ اﻧﺒﺴﺎﻃﻲ.. ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ.. إﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي.. آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ.. ﺳﻠﻤﺖ مافيش إﺭﺍﺩﺓ.. ﻗﻠﺒﻲ ماعملش اﻧﺘﻔﺎﺿﺔ.. ﻭﻻ قال لي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ.. ﻭﻻ ﻃﻮّﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ.. ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ.