مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 07:51 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

غياب بنزيما وكارفاخال.. قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو الودي

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة المستدعاة لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو الودي، والتي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لبدء الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

قائمة ريال مدريد المسافرة إلى أمريكا

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: تيبو كورتوا ــ لونين ــ لويس لوبيز ــ لوكاس كانيزاريس ــ إيدير ميليتاو ــ دافيد ألابا ــ باييخو ــ ناتشو ــ أنطونيو روديجير ــ فيرلاند ميندي ــ أودريوزولا ــ توباس ــ توني كروس ــ لوكا مودريتش ــ فيدي فالفيردي ــ لوكاس فاسكيز ــ سيبايوس ــ تشواميني ــ كامافينجا ــ إيدين هازارد ــ لاتاسا ــ فينسيوس جونيور ــ رودريجو ــ ماريانو دياز ــ ماركو أسينسيو.

وسافر ريال مدريد إلى مدينة بيفرلي هيلز بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث سيشارك الملكي في جولة أبطال كرة القدم 2022، والتي سيبدأها بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في مدينة لاس فيجاس، وستستمر في سان فرانسيسكو بودية أخرى أمام أمريكا المكسيكي، قبل أن تنتهي في لوس أنجلوس بمباراة أمام يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة، في لاس فيجاس، يوم الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

وتوج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، بعد احتلال صدارة جدول ترتيب الليجا، والتفوق على جميع المنافسين داخل المسابقة المحلية، بالإضافة إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي.