مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 01:20 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

شوبير مهاجمًا اتحاد الكرة : نفسي أفهم مين رئيس لجنة الحكام

شوبير
شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقب إعلان اجتماع كلاتنبرج مع رئيس لجنة الحكام برئاسة عصام عبد القتاح.

وكت شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ”:" ‏بصراحة نفسى افهم اتحاد الكرة اللي أعلن من يومين أن كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام واللي دلوقتي بيعلن عن اجتماع بين رئيس لجنة الحكام كلاتنبرج ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح!!!!؟؟؟"

وكان اتحاد الكرة اعلن منذ يومين قرب وصول كلاتنبرج لتولي منصبه كرئيس لجنه الحكام.

يصل الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مساء اليوم للقاهرة، وهو الموعد المحدد سابقا لوصوله، بعد إرسال اتحاد الكرة تذاكر الطيران له يوم 2 أغسطس الماضي، بعد إتمام التعاقد معه لتطوير منظومه التحكيم لعقد جلسة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، رغم مطالبة الأهلي بإقالة لجنة الحكام.

ويعقد كلاتنبرج جلسة هامة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة غدا لوضع استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، ومناقشة سبل تطوير التحكيم المصري بما يخدم مصلحة الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

وأعلن مسئول باتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام تفاصيل تعاقد الاتحاد مع كلاتنبيرج لتطوير التحكيم المصري والذى سوف يعقد جلسة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة المصري أن تعاقد كلاتنبيرج ينص على توليه مقعد رئيس لجنة الحكام وأن تكون إقامته في مصر بشكل كامل مع الاستمرار في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني بتكليف من الاتحاد الأوروبي على أن يكون عمله هناك من خلال الزوم وليس بالتواجد في اليونان .

وكان الإعلامي محمد شبانة كشف أن الإنجليزي مارك كلاتنبرج الذي تعاقد معه اتحاد الكرة لتطوير التحكيم، وقع عقود منصب مستشار ومطور الحكام خلال مؤتمر الموسم الجديد 2022-23 قبل أيام قليلة.