مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 02:52 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

فتاة تفاجئ كاظم الساهر وتحتضنه أثناء غنائه بحفل الأوبرا

تعرض النجم العراقي كاظم الساهر، لموقف محرج أثناء حفله بدار الأوبرا المصرية، مساء الثلاثاء، بعدما صعدت معجبة إلى المسرح بشكل مفاجئ.

وفوجئ كاظم الساهر بالمعجبة وهي تحتضنه من الخلف، أثناء أداء إحدى الأغنيات على المسرح، مما أدى إلى اختلال توازنه، وظهر الخوف والانزعاج على وجهه، قبل أن يتدارك الموقف سريعا.

وطلبت المعجبة من كاظم الساهر التقاط صورة معه، وبالفعل لبى طلبها في هدوء، وأوصلها إلى السلم حيث نزلت من المسرح.

وقوبل الموقف بسخرية واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب متابع: "نورت القاهرة يا كاظم"، في حين علق آخر مستعينا بالإفيه الشهير للفنانة انتصار في فيلم "سهر الليالي"، حين تحدثت عن إعجابها بالمطرب العراقي قائلة: "كاظم ده عسل عسل.. واخد حته من قلبي كده"، والذي يعد أحد أشهر إفيهات السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة.

حفل كاظم الساهر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، هو الثاني له في مصر خلال أسبوع بعد حفل الساحل الشمالي الذي شهد عودته إلى الساحة المصرية بعد غياب 13 عامًا.

وقدم كاظم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "كلك على بعضك، ولا تزعل، ويدك". وطلب الجمهور من كاظم الساهر أداء أغنية "أنا وليلى" ليرد عليهم مداعبا: "الليلة الجو حر وليلى ذهبت ونامت".

وخلال الحفل، قدم القيصر العراقي تحية خاصة للموسيقار رضا رجب خلال الحفل، وطلب منه الصعود على المسرح ليقود له الأوركسترا في أغنيتين من أغاني الحفل، وهما "الحب المستحيل"، و"ضمني على صدرك".

من جانبه طلب الموسيقار رضا رجب من كاظم أمام الجمهور أن يكرر حفله مرة أخرى وقال "نورت مصر ومتغبش عننا تاني".