مصري بوست
الأحد 21 أبريل 2024 12:38 مـ 12 شوال 1445 هـ

أول رد من هيدي كرم على فستان البطانة في مهرجان الجونة بعد تعرضها للانتقادات

هيدي كرم
هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم، الجدل، بسبب إطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة السينمائي السادس الذي أقيم في 15 ديسمبر 2023 بفستان يشبه فستان الفنانة رانيا يوسف التي أحدث ضجة بسبب أنه بدون بطانة.

وقالت هيدي كرم خلال تصريحات تلفزيونية، إن فستانها لم يكن مثيرا للجدل وبه بطانة، معلقة: الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة.

 

فستان هيدي كرم

 

وتابعت هيدي كرم: مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان من غير بطانه شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أوست عاقلة هتحتضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلًا في أي موقف أو أى ظرف بالشكل اللى في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود.

وارتدت الفنانة هيدي كرم، فستان شبك شفاف من اللون الأسود، وتعرضت لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب كونه 'شفاف'، وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين إطلالتها وإطلالة الفنانة رانيا يوسف من قبل وفستان 'البطانة' الشهير'.

 

مهرجان الجونة

 

وحضرت الفنانة لبلبة وليلى علوي فعاليات عرض فيلمهما الذي يحمل اسم 'ال شنب'، والمعروض ضمن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة التي انطلقت منذ عدة أيام.

الفيلم من بطولة: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تتمحور قصة العمل في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد ومع هذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهن وأحفادهن تنفجر المواقف الكوميدية.