مصري بوست
الإثنين 4 مارس 2024 08:05 مـ 23 شعبان 1445 هـ

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا والجونة 8 و11 نوفمبر بعد الخروج الإفريقي … خاص

الاهلي
الاهلي

كشف مصدر داخل رابطة الأندية أن لجنة المسابقات استقرت على إقامة مباراتين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الخروج من نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي أمس على استاد القاهرة الدولي، ليخوض المارد الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام كل من سيراميكا كليوباترا والجونة.

كما استقرت  رابطة الأندية على أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

وبذلك سيلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت، ثم سيراميكا ثم الجونة، وستتبقي له مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام بلدية المحلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد المقاولون العرب، المقرر إقامتها السبت المقبل.

ويبدأ فريق الأهلي، استعداداته لخوض لقاء المقاولون العرب، مساء اليوم الخميس، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بدون راحة عقب لقاء صن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

وحسم التعادل السلبي، نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وصن داونز على استاد القاهرة الدولي، ليودع الفريق الأحمر البطولة الإفريقية في نسختها الأولى بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون رد لصالح الفريق الجنوب إفريقي.