مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 08:23 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

رجل يقاضي فندقا بعد دخول صرصار إلى أذنه وفقدانه السمع

رفع رجل أمريكي يدعى تود فانسكيل من ولاية أوهايو دعوى قضائية ضد فندق في ولاية ساوث كارولينا ، بعد أن زحف صرصار إلى أذنه أثناء نومه وأفقده السمع، وفقا للوثائق التي قدمها للمحكمة.

واتهم فانسكيل إدارة فندق سانذر أوشن كلوب بالإهمال، موضحا انه أقام في الفندق في يوليو عام 2021، واستيقظ مع ألم شديد بسبب صرصار يزحف في أذنه، مت تسبب في فقدانه السمع وتعطيل روتينه اليومي في المنزل والعمل على حد قوله.

وأشارت وثائق المحكمة إلى أن فانسيكل «عانى من إصابات مؤلمة ودائمة، وتكبد وسيواصل تحمل نفقات طبية، وعانى وسيظل يعاني من الألم والانزعاج، وعانى وسيظل يعاني من عدم القدرة على كسب المال»، وفقاً لمجلة «نيوزويك».

واتهمت الدعوى الفندق بالإهمال الجسيم في عدم التفتيش عن الصراصير، والحفاظ على النظافة في غرفة فانسيكل وإجراء خدمات مكافحة الحشرات.

هذه ليست المرة الأولى التي يجد فيها صرصار طريقه إلى أذن الإنسان. في عام 2014، كشف الأسترالي هندريك هيلمر، لصحيفة الجارديان البريطانية، عن العثور على صرصار بطول 2 سم في أذنه.

قال إنه شعر بألم مبرح ، وكأن الصرصار يُدخل إبرة حياكة في أذنك ثم ينقر عليها لأنه كان كبيراً جداً، بحيث لا يمكنه التحرك. وتم إغراق الصرصار بزيت الزيتون لقتله قبل اقتلاعه.