مصري بوست
الأحد 14 يوليو 2024 04:15 صـ 7 محرّم 1446 هـ

حضور كبير وتفاعل مميز مع عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة

عمر خيرت
عمر خيرت

شهد حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها، الأربعاء.
خلال عرض الحفل، تصدرت شبكة تليفزيون الحياة وهاشتاج "عمر خيرت" الترند رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل مميز وإشادة بالحفل والمهرجان الذي حرصت "الحياة" على عرضته حصريًا على شاشتها خلال فترة إقامته.
قدم الموسيقار الكبير عمر خيرت مجموعة من أشهر أعماله الموسيقية، والتي تركت بصمة كبيرة لدى الجمهور منها، الخواجة عبد القادر، والبخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، وضمير أبلة حكمت، وخلى بالك من عقلك، وقضية عم أحمد، مسألة مبدأ، واللقاء الثاني، وعارفة وغوايش، والعديد من الأعمال الأخرى.
تفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبي الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التي قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.
المهرجان انطلقت فعالياته الأربعاء قبل الماضي ضمن دورته الجديدة، والذي نظمته دار الأوبرا المصرية، حيث ضمت الفعاليات 42 حفلاً متنوعًا، وضم كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي مثل هاني شاكر، علي الحجار، مدحت صالح، حنان ماضي، نادية مصطفي ونوال الزغبي ونسمة محجوب وبلاك تيما، وغيرهم.
يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة تصدرت التريند خلال الفترة الماضية بسبب العرض الحصري لتلك الحفلات وبثها المباشر لكبار النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي، كما أجرت العديد من اللقاءات الحصرية مع كبار الفنانين على هامش الحفلات من بينهم هاني شاكر، نادية مصطفي، حنان ماضي، نسمة محجوب ومحمد محسن وغيرهم.