مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 02:04 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

دعاء 15 رمضان...اللهم اجعلنا من الفائزين

دعاء 15 رمضان
دعاء 15 رمضان

وصلنا لمنتصف الشهر الكريم، ونسأل الله أن نكن فيه من الفائزين برحمة ومغفرة ربنا سبحانه وتعالى، وهنا نطرح لكم بعض الأدعية المفضل دعوتها فى مثل هذه الأيام المباركة.

- اللهم اجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، اللهم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك.
-اللهم اعطنا خير ما تعطي السائلين واجمع لنا صلاح الدنيا والدين… يارب اذهب عنا الحزن وأزل عنا الهم والضيق واطرد من نفوسنا القلق، اللهم زدنا نورا في القلب وضياء في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب العباد.. يارب اجعل رمضان هذا العام فاتحة خير علي وعلى الأمة الإسلامية، وصل الله وسلم وبارك علي سيدنا محمد.
-اللهم إني أسألك التوفيق في رمضان لأن أطيعك ولا أعصيك واجعلني فيه ربي مستنا فيه بسنة أعظم الخلق والمرسلين بكرمك وجودك يا كريم” ” اللهم اغفر لي وأدخلني الجنة بأمان وسلام دون سابقة حساب أو عقاب برحمتك وكرمك يا غفور يا رحيم.
- اللهم ارزقني في هذه الليلة دعاء لا يرد ومغفرة تسع رحمتك وعتق من النيران وفرجًا لا نشقى بعده أبدًا، اللهم اجعلها ليلة عفو ومغفرة.
- اللهم اجعلنا فيه من المقبولين عندك غير ضالين ولا مضلين، اللهم أرح قلوبنا من الشقاء والتعب والهم، اللهم اجعلها ليلة آمنة بذكرك خالية من الضلال.
لقد أرسلت