مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 09:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

شريف حافظ: مشاركتي في ”راجعين يا هوى” حلم تحقق

شريف حافظ
شريف حافظ

أعرب الفنان شريف حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "راجعين ياهوى" والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.
قال "حافظ" خلال حواره إلى برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة مني عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، إنه محظوظ جدًا بدوره في المسلسل، حيث أن هذا الدور كان بمثابة الحلم الذي تحقق خاصة أنه من أعمال العظيم أسامة أنور عكاشة.
أكمل: "الفنانة أنوشكا من أجمل الشخصيات والنجوم في التعامل وخلال التصوير، وشخصيتي في المسلسل كانت شخصية قليلة الأدب، شريرة، وهو دور مختلف تمامًا عن دوري في ستات بيت المعادي، علشان كده استفزني كممثل".
حول تشبيهه بعمر الشريف قال إن أحيانًا الوسامة تحصر الفنان في أدوار معينة ولذلك فرح جدًا بدوره في :راجعين يا هوى" لأنها شخصية جريئة جدًا ووقحة، مشددًا على أن النجم خالد النبوي هو أكثر الناس موهبة في التمثيل، وكان حلم له التعاون معه.
عن بدايته الفنية، قال الفنان: "كنت أجلس لمده ٦ ساعات أو اكتر في مكاتب الكاستينج للوصول إلى دور، وبالنسبة إلى المخرجين الذي تعاون معهم، قال: " كل مخرج هو مدرسة مختلفة عن الآخر وله طريقته في التنفيذ".
بسؤاله عن مشاركته في مسلسل "الاختيار ٣"، قال: " سعيد جدًا بالمشاركة في هذا الدور، وأتمنى تكرار التجربة مع الفنان أحمد عز، والتعامل مع المخرج بيتر ميمي رائع وهو من مدرسة السهل الممتنع".
كشف شريف حافظ عن طموحه بأن يصل للعالمية وأن يقوم بتنفيذ الكثير من الأفكار على الشاشة، متابعًا: "من المؤكد أنني استعين بمدرب لتنفيذ الأدوار الصعبة، وأجد دائمًا أن الكامير مرعبة لمن يخاف منها ولكنها ليست مخيفة لما يدرس الدور جيدًا".