مصري بوست
الإثنين 4 ديسمبر 2023 09:18 صـ 21 جمادى أول 1445 هـ

توقعات هيئة الأرصاد لطقس اليوم الأربعاء

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية


أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن القاهرة الكبرى وبني سويف والغربية ما زالت تحت تأثير الأمطار الرعدية .
واوضحت فى بيان لها الآن أن البرق والرعد يؤثر علي العديد من المناطق الشمالية يصاحبه تساقط للأمطار الغزيرة، ويستمر تساقط الأمطار خلال ساعات الليل علي القاهرة والدلتا والسواحل الشرقية.
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية ، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على جميع الأنحاء.
وقالت إن غدا يشهد أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى متوسطة على الوجه البحرى ، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية ، تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة ، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد .
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأربعاء: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة.