مصري بوست
الإثنين 26 فبراير 2024 07:29 صـ 16 شعبان 1445 هـ

الفنان محمد التاجي يكشف سبب تفكيره في اعتزال التمثيل

الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

أبدى الفنان محمد التاجي، سعادته بالمشاركة في مسلسل "أمل فاتن حربي"، مؤكدًا أن شخصيته أعادته إلى شخصيات زمان مثل منذ مصطفى حسين وأحمد رجب، ولهذا قبل بالعمل فور قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل.

أضاف التاجي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه اليوم الخميس، الفنانة منى عبدالغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، المعاناة التي تعانيها فاتن أمل حربي مستمدة من الواقع.
حول ما أثير حول اعتزاله التمثيل، أكد أنه تلك الفكرة كانت ناتجة عن عمل سابق لمسلسل "فاتن أمل حربي"، مضيفًا: "ليس لدي مهنة غير مهنة التمثيل وصعب علي ترك هذه المهنة، لكن كنت زعلت من عدم التقدير".
في سياق آخر، أكد الفنان أنه يحب المطبخ ويجيد عمل ملوخية والمكرونة بالبشاميل.
من جانبها، قالت الفنانة هناء الشوربجي، إنها سعيدة بعملها لأول مرة مع الفنان خالد النبوي والمخرج محمد سلامة وفريق العمل في مسلسل "راجعين يا هوى".
عبرت الشوربجي في مداخلة هاتفية إلى البرنامج عن إعجابها بشخصية بليغ ابو الهنا، مشيرة إلى تعاطفها معه وكانت تحاول خلال أحداث المسلسل تسهل له الأمور للزواج من بنتها".
حول أحب الأكلات لقلبها، قالت: "الشركسية".
"مطبخ الستات" يذاع طوال الأسبوع وتقدمه الفنانة مني عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، ومها الصغير، على شاشة "CBC" حصريًا.