مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 02:24 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

نجوى فؤاد: لم أحصل على مستحقاتي من السبكي حتى الآن

كشفت الفنانة الاستعراضية المصرية المعتزلة نجوى فؤاد، أنها لم تحصل حتى اللحظة على مستحقاتها المالية، الخاصة بمشاركتها في فيلم "حلاوة روح".

وقالت الفنانة نجوى فؤاد، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "سابع سما" المذاع عبر فضائية "النهار" المصرية، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، إنها فوجئت بصغر مساحة دورها بفيلم "حلاوة روح" عكس المتفق عليه، كما لم تحصل على مستحقاتها، التي وعدها بها مع المنتج محمد السبكي.

وذكرت "نجوى"، أنها اتفقت مع "السبكي" على مبلغ وضعه الأخير بنفسه تقديرًا لقيمتها، لكن فيما بعد، ظلت تسأله عن مستحقاتها دون إجابة وافية: "مضيت العقد وسبته. خلصت الدور ومشيت.. ياعم فين الفلوس؟".

على صعيد آخر، نوهت "نجوى" إلى أنه أجرت 13 تدخلًا جراحيًا في عينها اليمنى، بعدما أصيبت في الأشهر الأولى من عمرها برمد العين.

وخلال هذه الفترة، أصيبت "نجوى"، وهي في عُمر 7 أشهر، بمرض الحصبة تلاها الرمد، حتى اجتهد المقربون من أسرتها في علاجها عن طريق "كمادات الشاي" حسب قولها، في أمر انتهى بقرحة في العين مع ارتخاء العصب فيه.

ومن هذا المنطلق، قضت "نجوى" سنوات طويلة في علاج عينها، فحسب روايتها، أجرت 13 عملية جراحية على مدار 13 عامًا: "كان الدكتور يقول كل سنة هتتعدل شوية".

وفي سياق منفصل، تطرقت "نجوى" بشكل مقتضب عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد رمزي، معتبرة إياه "رجل بمعنى الكلمة".

وأشارت "نجوى" إلى أنهما كانا صديقين، رغم زوجهما وانفصالهما في غضون 21 يومًا، وهو ما لم يؤثر على طبيعة علاقتهما.

وأوضحت "نجوى"، أنها انفصلت عن "رمزي" بعد قرار الأخير بالعودة إلى زوجته الأولى أم ابنته "باكينام".