مصري بوست
الإثنين 26 فبراير 2024 06:05 صـ 16 شعبان 1445 هـ

من محبسه..مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا مع الزمالك

يبحث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، مستقبل البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا مع الفريق، بعد الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وخرج الزمالك رسميا من دور المجموعات بعد الخسارة 0-2 من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، مساء يوم السبت في الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وقال سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس الزمالك إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا طارئا خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث مستقبل ومصير الجهاز الفني، لافتا إلى أنه "سيتم اتخاذ قرارات مصيرية تصب في مصلحة الفريق".

وأضاف وهدان "لا بد أن نأخذ استشارة مرتضى منصور في محبسه"، بعد أن تعرض رئيس الزمالك لعقوبة بالسجن لمدة شهر واحد على خلفية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

واعترف وهدان عبر تصريحاته على قناة "أون تايم سبورتس" بأن الفريق كان يواجه صعوبات كبيرة في البطولة منذ الخسارة على ملعبه في الجولة الأولى بالقاهرة أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد.

وقال في هذا الصدد "كان من الواضح أننا سنعاني كثيرا في هذه البطولة، قدمنا أداء جيدا في مباراة بلوزداد بالجزائر، لكن في النهاية لم نحقق نتيجة إيجابية".

وأتم بقوله "الزمالك يتعرض لمؤامرات بالجملة بقيادة ممدوح عباس (رئيس النادي الأسبق)، وأنا مندهش من تسريب عقود اللاعبين في الفترة الأخيرة".