مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 04:58 مـ 13 محرّم 1446 هـ

المجلس القومي للمرأة يكرم السيناريست أماني التونسي لمناهضة العنف ضد المرأة

أماني التونسي
أماني التونسي

كرُمت السيناريست أماني التونسي من قبل المجلس القومي للمرأة تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي في فاعلية ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

جاء ذلك تكريم السيناريست أماني التونسي بسبب تقديمها لأعمال لمناهضة العنف ضد المرأة وذلك من خلال فيلم بين بحرين ومشاركتها في مسلسل الا انا بحلقات ع الهامش بطولة نرمين الفقي وصبري فواز وحكاية ويبقى الأثر التي قامت ببطولتها نجلاء بدر وايناس كامل والهام عبد البديع، كما سلمت التكريم السيدة الفاضلة الدكتورة سوزان قيليني رئيس لجنة الاعلام في المجلس القومي للمرأة.

وقالت السيناريست أماني التونسي في بيان لها:"شكرا لمشاركة خطواتي في الحياة العملية وممتنة لتقديم أعمال تحث على تقديم النصائح والتوجيهات في مجتمعنا وممتنة لرب العالمين على إستخدامنا في الدراما والفن لعمل شيء مؤثر ينفع وينير المجتمع حولنا ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

جدير بالذكر أنتهت السيناريست أماني التونسي من كتابة فيلم "مستر إكس"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي والمقرر عرضه في صيف 2022 حيث تتعاون معه لأول مرة.

وقالت أماني أن "مستر أكس" ليست له علاقة بفيلم "أخطر رجل في العالم" الذي قدمه فؤاد المهندس في عام 1967، وفكرته جديدة ومختلف عما قدم من قبل وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي.