مصري بوست
الأحد 14 أبريل 2024 10:33 صـ 5 شوال 1445 هـ

بحجاب وعباءة فضفاضة..أحدث إطلالة لإيمي سمير غانم

لفتت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، أنظار معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة، ظهرت خلالها بالعباءة والحجاب.

ونشرت إيمي، عبر حسابها بموقع "أنستجرام" فيديو قصيرا، وهي تقف أمام المرآة مرتدية الحجاب وعباءة فضفاضة، وممسكة بهاتفها المحمول، حيث لاحظ الجمهور رشاقتها اللافتة.

وحصد الفيديو العديد من التعليقات المشيدة بتلك الإطلالة، مثل: "مفيش قمر كده وعسل كده والله"، و"قمر والله.. وخسيتي كمان".

وأثارت إيمي تساؤلات في الفترة الأخيرة حول ارتدائها الحجاب، بعد أداء العمرة، وظهورها المتكرر بالحجاب، لكنها حسمت هذا الجدل بنشر صور جديدة لها بدون حجاب، ثم ظهرت في مناسبات فنية مع شقيقتها دنيا سمير غانم، بدون حجاب.

ورغم مرور عدة أشهر على وفاة والديها، النجم سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، ما زالت إيمي تعاني من ألم الفراق والاشتياق إليهما، حيث نشرت في أواخر أبريل الماضي، صورة لهما، وعلقت قائلة: "محتاجاكوا قوي، شكلها كدة الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا".

وأضافت: "نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة ومسؤوليتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركوا". وتابعت: "الحمد لله على قدر ربنا وربنا يرحم يا رب كل أم وأب، بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي".

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم هو مسلسل "نيللي وشريهان" مع شقيقتها، دنيا، من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

يأتي ذلك فيما كشف الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، مؤخرا عن موعد عودتها للساحة الفنية بعد طول غياب. وقال الرداد لبرنامج Et بالعربي إن "إيمي شخصية حساسة جدا ولسه متأثرة لأن الظرف صعب (وفاة والديها)، بس قريبا هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض"

وحول شائعة انفصالهما المتكررة، قال الرداد: "ليس لدي تفسير سوى أننا ثنائي محبوب ودا ممكن يكون مادة لبعض المواقع أنها تكتب شائعات عننا، وإحنا مش هنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وأنا مبحبش أطلع أرد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد".

وتوفي الفنان سمير غانم متأثرًا بتبعات الإصابة بفيروس كورونا في 20 مايو الماضي، قبل أن تلحق به النجمة دلال عبدالعزيز في 7 أغسطس من العام المنصرم.

وأصيبت "دلال" بالفيروس خلال تصويرها لمسلسل "عالم موازي"، رفقة ابنتها دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال، وهو العمل الذي لم يخرج إلى النور حتى الآن.