مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 03:51 مـ 13 محرّم 1446 هـ

العين الحمراء .. خالد بيبو يوجه تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلى

خالد بيبو مدير الكرة بالاهلى
خالد بيبو مدير الكرة بالاهلى

حذر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الفريق الأحمر من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ خلال فترة الأجازة التي حصل عليها الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي، وإلا سيوقع عقوبات على أي لاعب لا ينصاع للقرارات، خشية من حدوث أية أزمات. جاء تحذير مدير الكرة بالأهلي للاعبين بعد الأزمة التي تسببها فيها أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، بسبب سوء استخدام السوشيال ميديا والرد على منتقديه وتوجيه الاتهامات لبعض الصفحات المنتمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذر الجميع من سوء استخدام "السوشيال ميديا" في الفترة القادمة. فى سياق أخر، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى على اجراء قياسات وزن للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.