مصري بوست
الخميس 13 يونيو 2024 10:05 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ

محمد صلاح على رأسهم.. 5 مرشحين لخلافة هندرسون فى قيادة ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى قائمة المرشحين لحمل شارة قيادة الريدز خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه يوجد 5 لاعبين مرشحين لخلافة جوردان هندرسون قائد ليفربول، الذى أصبح قريبا من الإنتقال لصفوف فريق الإتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أنه يأتى على رأس المرشحين لخلافة هندرسون فى حمل شارة قيادة ليفربول فى الموسم الجديد هو المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يأتى كمرشح ثانى خلف فان دايك، باعتباره أسطورة حقيقية فى ليفربول والهداف التاريخى للريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستكملت الصحيفة أنه يأتى فى القائمة بجانب فان دايك ومحمد صلاح الثلاثى: ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، وروبرتسون.

من ناحية أخرى، وافق نادي ليفربول على عرض نظيره الاتفاق السعودي لضم اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن هندرسون سيترك معسكر فريق ليفربول المقام حالياً في ألمانيا من أجل الانتقال الى صفوف الاتفاق السعودي بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال بين الناديين.

وشدد التقرير الى أن هندرسون وافق منذ أسبوع تقريباً على رابت قدره 700 ألف جنيه إسترليني من أجل اللعب بألوان فريق الاتفاق السعودي، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول.