مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 01:48 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

محمد صلاح يتحدى..أنا الأفضل في العالم

تحدث المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن الصراع الخاص بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويصطدم ليفربول بنظيره ريال مدريد، مساء السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة "باريس".

المباراة ستضع صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني في مواجهة الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، وهم الثلاثي الأبرز للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية 2022.

صلاح أجرى حوارا مع محطة "بي تي سبورت" البريطانية، بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا، سيبث لاحقا، لكن نشر مقتطفات منه، أبرزها رأيه فيما يخص أفضل لاعب بالعالم.

وقال صلاح: "الموسم الماضي هو سبب ما قدمته هذا الموسم، لأننا لم نقدم مستويات جيدة، لكنني كنت قريبا للغاية من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، حيث خسرت السباق بفارق هدف عن هاري كين".

وتابع: "في هذه اللحظة، قلت لنفسي يجب أن أكون الأفضل هذا الموسم، وأفوز بجائزة الحذاء الذهبي وصاحب أعلى تمريرات بالبريميرليج، وهو ما حدث".

وأضاف: "في عقلي، أنا أفضل لاعب في العالم، أنا لن أظهر أمام الإعلام، وأقول أنا الأفضل، لكن هذا في عقلي بكل تأكيد، وفي النهاية احترم جميع وجهات النظر".

وأتم: "إذا لم اختار نفسي كأفضل لاعب في العالم، فإنه بالتأكيد سيكون كريم بنزيما، لما يقدمه من مستويات رائعة".