مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 07:10 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

الأهلي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح وليفربول بسبب مؤمن زكريا

وجه نادي الأهلي المصري رسالة خاصة إلى نادي ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح، بسبب لاعبه مؤمن زكريا.

وكان فريق ليفربول قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الماضي، بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي، في المباراة النهائية.

وبعد المباراة، اصطحب محمد صلاح نجم ليفربول، مؤمن زكريا لاعب الأهلي إلى غرفة خلع ملابس الفريق، من أجل الاحتفال مع اللاعبين بالفوز باللقب.

وجاءت تلك الخطوة من محمد صلاح لدعم مؤمن زكريا، الذي يعاني من إصابة بالتصلب الجانبي الضموري في العضلات، والتي أبعدته عن الملاعب منذ أكثر من عامين.

ونالت اللقطة استحسان العديد من جماهير الكرة، بالإضافة إلى الأهلي الذي حرص على إرسال خطاب شكر إلى نادي ليفربول ومحمد صلاح.

ونشر الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، الإثنين، أكد فيه أنه أرسل خطابا إلى نادي ليفربول، يهنئه وجماهيره بالفوز بكأس الاتحاد، ويشكره على احتفال لاعبيه مع مؤمن زكريا.

وقال الأهلي في خطابه: "أكد النادي عظيم شكره وامتنانه وجماهيره على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم ابن مصر محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا".

وأضاف البيان: "تلك اللحظة التي لمست القلوب وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات".

وختم الأهلي بيانه بتجديد شكره لكل منظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم المصري محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.