مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 08:41 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

نجم أستون فيلا ينصح إدارة ليفربول بشأن بديل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه جابي أجبونلاهور، لاعب أستون فيلا الأسبق، نصيحة إلى إدارة ليفربول بشأن بديل محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في ظل تردد أنباء حول رحيله بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده مع الفريق في عام 2025.

واختار جابي أجبونلاهور البديل المناسب لتعويض رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول من بين ثنائي كريستال بالاس، مايكل أوليس وإيزي.

محمد صلاح

وقال نجم أستون فيلا السابق في تصريحات لشبكة "TalkSport": “إذا كان علي الاختيار بين أوليس وإيزي، ليكون بديلًا لـ محمد صلاح في ليفربول، فسأختار أوليس على الرغم من أنهما لاعبان متميزان”.

وسجل أوليس في الموسم الحالي 15 هدفًا مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 مباراة فقط، وهو ما جعله يحظى باهتمام كبير من إدارتي تشيلسي ومانشستر يونايتد، اللذين يرغبان في تعزيز صفوفهما الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 78 نقطة.

لاعبو ليفربول

محمد صلاح يتنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

من ناحية أخرى، تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا في موسم 2023-2024.

صلاح ينافس على جائزة الأفضل في أوروبا

وأعلن الحساب الرسمي لجائزة جلوب سوكر على موقع إكس عن قائمة المرشحين للتنافس على الجائزة كأفضل لاعب في أوروبا في الدوريات الخمس الكبرى في الموسم الذي أوشك على الانقضاء 2023-2024.

وشهدت قائمة المرشحين للجائزة تواجد محمد صلاح إلى جانب 19 نجما من أبرز نجوم القارة الأوروبية، وعلى رأسهم مبابي وبيلينجهام، وفودين، وهالاند وهاري كين، وفينيسيوس جونيور.

وقدم محمد صلاح مستوى متباينا في الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة في منتصف الموسم خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، وغيابه عن مباريات هامة لليفربول.

وعلى الرغم من ذلك يواصل محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي ليفربول في الموسم الحالي، إلى جانب احتلاله المركز الخامس في سباق هدافي البريميرليج برصيد 18 هدفا خلف هالاند المتصدر صاحب الـ25 هدفا.