مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 01:35 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

محمد صلاح يعادل رونى وفان بيرسي فى جائزة لاعب الشهر بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني ومهاجم فريق ليفربول، في معادلة الثنائي واين روني وروبين فان بيرسي أسطورتا مانشستر يونايتد، بعد الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي للمرة الخامسة في تاريخه.

وأعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، عن فوز نجمنا المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، ومهاجم فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر أكتوبر الماضي.

وتساوى محمد صلاح مع واين روني وروبن فان بيرسي ليفوز بالجائزة للمرة الخامسة، ويمتلك الآن جوائز أفضل لاعب في الشهر أكثر من أي لاعب حالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتفوق فقط على محمد صلاح، كل من كريستيانو رونالدو وستيفن جيرارد وهاري كين وسيرجيو أجويرو الذين فازوا بالجائزة في مناسبات أكثر.

محمد صلاح نجح في التفوق على قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة خلال شهر أكتوبر وهم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.

ونجح نجمنا المصري محمد صلاح في التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بتاريخه، بعد أن سبق وفاز بها في أشهر نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018، أكتوبر 2021.

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي متفوقًا على جميع اللاعبين الذين يشاركون بصفة دائمة في الخط الأمامي للريدز