مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 02:10 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

جوارديولا: كلوب جعلني مدربًا أفضل.. ومواجهتنا لا تشبه برشلونة وريال مدريد

جوارديولا
جوارديولا

أثار بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الجدل بشأن جاهزية هالاند مهاجم الفريق، للمشاركة أمام ليفربول في المباراة المقرر لها غدا السبت، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: هالاند يعاني من بعض الإنزعاجات رغم مشاركته في التدريبات معنا أمس، وسنرى اليوم هل سيكون ضمن المباراة أم لا؟

وتطرق جوارديولا للحديث عن علاقته مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث قال: لقد واجهته عدة مرات، وكان خصمًا قويًا لي، ومبارياتنا دائمًا كانت رائعة، وساعدني في التفكير بالكثير من الأمور، بسبب منهجه الإيجابي في المباريات، وأعتقد أن المباريات كان جذابة للجميع، لقد جعلني مدربا أفضل خلال هذه الفرق.

وعن مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، قال: نحن أصدقاء قدامى وكلانا يعرف الآخر بشكل جيد للغاية، لقد مرت 8 أو 9 أعواما على منافستنا ضدهم، واللاعبون قد تغيروا بالفعل الموسم الماضي تلقوا العديد من الإصابات ولكنهم نادٍ كبير ونتتطلع لمواجهتهم.

وبسؤاله عن تشابه المنافسة بينهم مع برشلونة وريال مدريد، رد: الأمر مختلف، إذا قمنا بمقارنة برشلونة وريال مدريد بنا، فإن مانشستر سيتي لم يتواجد على الساحة لمدة 20 أو 30 عاما عكس ليفربول، ونحن موجودون فقط خلال آخر 10 أعوام ومنذ ذك الحين وهم منافسونا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ومن المنتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 2:30 عصرا بتوقيت القاهرة.