مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 01:40 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

روجينا: لو أنا وأشرف زكي مقدمناش الدعم لبنتنا مين هيدعمها؟.. ومفيش حاجة اسمها واسطة … فيديو

روجينا
روجينا

حرصت الفنانة روجينا على دعم ابنتها مريم، بعد مشاركتها في مسرحية بنك القلق عن رائعة الأديب العالمي توفيق الحكيم على خشبة أحد مسارح الجامعات بالقاهرة الجديدة، مشيرة إلى أن ابنتها نشأت في منزل فني بطبعه.

وقالت الفنانة روجينا، إنه من الطبيعي أن الأب والأم يدعمان أبنائهما، مؤكدةً أن الموهبة هي التي تفرض نفسها وليست الواسطة، متابعة: طبيعي إن الأب أو الأم يدعموا أولادهم، ومفيش حاجة اسمها واسطة، الموهوب واللي بيقدم نفسه بينجح، وأغلب نجوم الصف الأول أبناء نجوم، كلهم متربيين في بيت فني وعلى خشبة المسرح وفي البيئة الفنية، طبيعي يكون عندهم حس فني، بالعكس لو أنا وباباها مدعمنهاش مين هيدعمها، مين هيؤمن بموهبتها غيرنا.

مشاركة مريم أشرف زكي في مسرحية بنك القلق

وعن مشاركتها في مسرحية بنك القلق المأخوذة عن رائعة الكاتب الراحل توفيق الحكيم، علقت روجينا: المسرحية كانت جميلة والشباب عاملين مجهود كبير، وفي نجوم كتيرة طالعين قريب إن شاء الله، وببارك لبنتي مريم ودورها يجنن، واللي شدني أن فريق المسرحية كلهم فريق واحد وقلبهم على بعض كلهم مجتهدين وعايزين ينجحوا، ببارك لهم وببارك لمريم على أول مرة خشبة مسرح.

وأضافت روجينا: نصائحي لمريم بنتي كانت من بعيد لبعيد لأنها حابة أن التجربة كلها تبقى خاصة بالجامعة وبزملائها، إنما تجربتها دي كانت بعيد عننا تماما ومريم كانت رافضة خالص أنها تاخد أي نصحية مني أو من باباها.

روجينا في رمضان 2024

وفي سياق آخر، أكدت روجينا أنها تعكف على الانتهاء من التحضيرات النهائية لعمل درامي يعرض في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بعدما حققت نجاحًا في الوسم الماضي بمسلسل ستهم، وعلقت على هذا العمل الجديد: ربنا يوفقني فيه وهنعلن عنه قريب.