مصري بوست
الخميس 18 يوليو 2024 04:37 صـ 11 محرّم 1446 هـ

تعرف على أكثر الأبراج حظاً في شهر ديسمبر 2023

الأبراج
الأبراج

يساعد علم الفلك والأبراج الفلكية بعض الأشخاص على أخذ بعض القرارات في حياتهم، ومع بداية شهر جديد وتقدم لكم «بوابة أخبار اليوم» رصد بأكثر الأبراج حظاً في شهر ديسمبر 2023، وذلك بحسب تصريح خبيرة الأبراج ندى عادل.

برج الأسد

وتقول ندى عادل بأن برج الأسد سيشهد نجاح في هذا الشهر يعوضه عن الخسارة الكبيرة التي شهدها في الشهور الماضية، وينتظر برج الأسد سفر في هذا الشهر، لذلك يجب أن يستعد له جيداً.

برج الجوزاء 

تشير خبيرة الأبراج ندى عادل بأن برج الجوزاء سيشهد إنفراجه ماليه في شهر ديسمبر 2023، وذلك سيكون نتيجة عمله الدؤب الفترة الماضية. 

برج السرطان 

وتقول ندى عادل بأن برج السرطان هذا العام وسوف يحصل على عقود عمل جديدة خارج مصر، لذا هو بحاجة للتخطيط الجيد ومشاورة أهل الثقة والمقربين. 

ويذكر أن مواليد برج القوس يحتفلن بأعياد ميلادهم هذه الفترة، حيث يصنف مواليد 1 ديسمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع. 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.