مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 02:51 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

الاتحاد الإفريقي يعزي الإمارات في وفاة خليفة بن زايد

أعربت مفوضية الاتحاد الأفريقي، اليوم الجمعة ، عن خالص تعازيها لقيادة وشعب الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية اليوم بعد رحلة طويلة من العطاء.

وأعرب رئيس مفوضية الإتحاد الأفريقي موسى فكي محمد، في تغريدة له على حسابه في "تويتر"، عن خالص تعازيه لقيادة وشعب الإمارات.

وقال رئيس مفوضية الإتحاد الأفريقي: "أحزنني أن علمت بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وخالص التعازي لقيادة وشعب الإمارات".

ونعت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات إلى الشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع "قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو ".

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت سابق اليوم، الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد مدة 40 يوماً.

كما أعلنت تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد.