مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 02:20 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

معلمة تعتدي بالضرب على طالب داخل لجنة الامتحان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاعتداء مراقبة لجنة على طالب داخل إحدى المدارس بالقاهرة، في مشهد أثار غضباً واستهجاناً واسعين بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق الطالب استغاثته خلال الفيديو من ضرب المراقبة له على وجهه لأكثر من مرة، مؤكدا تقدمه بشكوى لوزارة التربية والتعليم بالفيديو الذي يظهر فيه اعتداء المعلمة عليه والسب بوالديه داخل اللجنة.

ويطهر الفيديو الذي صوره الطالب بنفسه لحظة الشجار التي وقعت بين الطالب والمراقبة، وبدأت الواقعة بسجال دار بين المراقبة والطالب في لجنة الامتحان بالمدرسة، حيث وبخت المراقبة الطالب، واعتدت عليه بالضرب وسبته، وقامت بطرده من لجنة الامتحان، ولذلك قام الطالب بتصوير الواقعة، واستمرت المراقبة في ضربه، في حين حاول مجموعة من المعلمين فض المشاجرة.

واستغاث الطالب خلال الفيديو من ضرب المراقبة على وجهه لأكثر من مرة، مؤكدا تقدمه بشكوى لوزارة التربية والتعليم بالفيديو الذي يظهر فيه اعتداء المعلمة عليه.

وشن العديد من رواد السوشيال ميديا موجة انتقادات بعد تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن استيائهم من قيام المراقبة بصفع الطالب على وجهه داخل الصرح التعليمي، معتبرين أن ما قامت به المراقبة يمثل إهانة للعملية التعليمية.

وطالب الغاضبون وزارة التربية والتعليم في مصر، بإجراء تحرك سريع تجاه الواقعة والتحقيق مع المراقبة، التي اعتدت على الطالب، بالمخالفة للقوانين وضوابط التعليم.

موضوعات متعلقة