مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 01:45 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

أمينة شلباية تعلق لأول مرة على السخرية من فيديو إتيكيت الأرز

أمينة شلباية
أمينة شلباية

علقت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية لأول مرة عن حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام بشأن إتيكيت تناول الأرز بالشوكة.
قالت خلال حوارها إلى برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني، والإعلامتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، :"مش عارفة ليه اتريقوا، بس في نفس الوقت انبسط بالسخرية على الأقل المعلومة وصلت لناس كتيرة ممكن مكنتش عارفة المعلومة".
حول عمليات التجميل، قالت شلباية: "في هناك فرق كبير بين هوس التجميل وبين التجميل نفسه، من لديها هوس التجميل ستحتاج فورًا لطبيب نفسي يقوم بعلاجها، لازم كل ست تحب نفسها أكتر، أنا مش ضد التجميل".
عن مشاريعها القادمة قالت شلباية: "حاليًا كل تركيزي على فيديوهات السوشيال ميديا، وتقديم نصائح ومعلومات مفيدة للمتابعين، فمعي فريق عمل كبير يساعدني".
بسؤالها عن خوض تجربة التمثيل، كشفت أمينة شلباية: "منذ عدة سنوات اتعرض عليا دور مودل في عمل فني ولكنني رفضت لأني مش حاسة نفسي أعرف أمثل".
كشفت خبيرة التجميل الشهيرة عن موضة صيف 2022، وقالت: "الموضة في صيف 2022 هي الراحة في اللبس والملابس الواسعة، بجانب أن الأقمشة السائدة هي الحرير والستان والألوان الصاخبة، هذا الصيف سيكون مبهجًا بألوانه".